بعد أزمة الصور.. قرار جديد من السوبر ستار راغب علامة

   الفنان راغب علامة نشر صورا له مع السفير العراقي في الأردن وزوجته الفنان راغب علامة نشر صورا له مع السفير العراقي في الأردن وزوجته @raghebalama

بعد الجدل الكبير الذي أثارته صور للفنان اللبناني راغب علامة بضيافة سفير العراق لدى الأردن حيدر منصور العذاري وزوجته ميسم الربيعي ، أغلق الفنان اللبناني راغب علامة حسابه على “تويتر” أمام غير المتابعين محوّلا ، صفحته من عام إلى خاص، أي لا يستطيع لأحد التعليق على تدويناته.

Related items

أتى قرار " السوبر ستار " ، بعد موجة انتقادات واسعة جداً بسبب مجموعة صور نشرها أثناء حفل خاص مع مأدبة غداء أقامها السفير العراقي في الأردن، يوم 19 أغسطس/آب الجاري بمنزله في عمان.

ونشر علامة 3 صور في “تويتر” عن حضوره للحفل مع تغريدة شكر فيها السفير وعائلته، إلا أن بعض العراقيين اعتبروها خادشة وغير لائقة، ما حمل وزارة الخارجية العراقية على استدعاء السفير العذاري، للاستفسار واحتواء الضجة.

وكان راغب علامة أحيا حفل زفاف أحد رجال الأعمال الجمعة في الأردن بحضور عدد من النجوم.

أما الفنان اللبناني ​راغب علامة ، فرده الوحيد على ما حدث، كان على صفحته في وسائل التواصل الاجتماعي، مستعيناً بآية من القرآن: ”الله سبحانه وتعالى ذمّ الظلم والظالمين في مواقع عدة من القرآن الكريم كقوله تعالى: لا تحسبن الله غافلًا عمّا يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار“.

كما شارك راغب علامة مقطع فيديو لإحدى المعتمرات وهي تدعو له من أمام الكعبة المشرفة خلال تأيدتها لفريضة العمرة وأرفقها برسالة حملت وجهين: الأول للمحبين والثاني للحاقدين وكتب :"طالما إن الله عز وجل معانا ويرسل محبته من خلال الناس الطاهرين الطيبين ايها الحاقد لن تسبب سوى إزعاج نفسك وقلقها وإرهاقها بحسد الآخرين والغيرة منهم، شكرا لك عزيزة روحي أسماء على العمرة. ربنا يردلك خيرها اضعاف وأضعاف وأضعاف خير وصحة ومحبة".

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، بل أصدرت نقابة الموسيقيين في لبنان بياناً دعمت فيه علامة، واعتبرت التقاط الصور في جميع المناسبات مع الفنانين “هو شيء طبيعي”، كما استنكرت الهجوم عليه.

ويستعد علامة لإحياء حفل غنائي اليوم الخميس 25 آب/أغسطس الحالي في العلمين الجديدة، وقد توجه إلى جمهوره هناك بمقطع فيديو واعداً إياهم بقصاء وقت ممتع.

Rate this item
(0 votes)
« February 2023 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28          

ترند الموقع

Tweets

المعلمون النواب : لا انتدابات ولا تسوية وضعيات https://t.co/jDLuoyWLrh via @YouTube كلنا معا فعلوا الهاشتاغ… https://t.co/jrBoc7lXbc
سائق شاحنة وقود يحول دون وقوع كارثه في مدينة #بنغازي https://t.co/3zMimS8onD via @YouTube
#تونس.. نسور قرطاج يتأهلون لكأس العالم في #قطر مبروك لمنتخبنا الوطني التونسي الترشح لكأس العالم بقطر 2022 🇹🇳💪🏾… https://t.co/aXdxIhc90v
Follow alarab-online - العرب اون لاين on Twitter
راغب علامة يكشف عن وصيته لنجليه خالد ولؤي

عبير موسي تطالب وسائل الإعلام بالاعتذار

شيرين تدخل في غيبوبة وتترك وصية

تونس : كسوف جزئي للشمس اليوم

الديوان الوطني للتطهير يعلن عن زيادات جديدة في معاليم التطهير

. ضعف إقبال  المراة على الترشح  للانتخابات .... يثير مخاوف التونسيين

سعيد: "شبكات التسفير تتجاوز حدود دولة بعينها ولا بدّ من تضافر الجهود لإيجاد حلول حقيقية في المستوى الوطني"

"القرار قرارك".. لوحة إعلانية «تشجع» على الطلاق تثير جدلا واسعا في تونس