من نحن؟

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

العرب اون لابن هو موقع إخباري عربي مستقل و شامل، ولا يتبع أي طرف سياسي، ينقل الواقع التونسي والعربي والدولي بسرعة وموضوعية وحيادية، ويتابع كل الأخبار على مدار الساعة.

نسعى دائما لتقديم الخبر والتحليل والرأي للمتصفح العربي في كل مكان ؛ حيث أن “المعلومة الصحيحة و الدقيقة ”هي هدفنا ، سعياً منا لترسيخ “مصداقية وحياد الخبر”، حول القضايا السياسية والاجتماعية والأمنية، وحتى الاقتصادية والرياضية التي تهم شعوب المنطقة وتحليلها، ونقدم خدمة المقالات المترجمة، لكي يتمكن المتابع من معرفة الوجهة الأخرى للخبر أو القضية.

ويضم الموقع عدة أقسام ترتبط بأخبار العالم، ومنوعات، والاقتصاد والتكنولوجيا، والرياضة، والصحة، والسياحة، و السوشيال ميديا ، وصفحات خاصة يرصد قسم اخبار تونس مجمل الأحداث المحلية والأخبار العاجلة في تونس.

ويقدم قسم العالم متابعة مستمرة وحصرية لأهم الأحداث والأخبار العاجلة من الشرق الأوسط وآسيا، وروسيا، وأوروبا، وأفريقيا، وكندا، والولايات المتحدة، ودول أمريكا الجنوبية، ودول المغرب العربي.

ويسلط قسم صحة الضوء على أحدث أخبار الصحة والأبحاث والأمراض والأوبئة وطرق الوقاية منها وأهم الابتكارات الطبية ومعلومات حول اللياقة البدنية والتغذية والأبوة والأمومة والأطفال والعلاقات والأدوية ونصائح الصحة.

ويقدم قسم سوشيال التفاعلات على مواقع التواصل الإجتماعي، ويعكسها بقالب إخباري متميز إلى القارئ التونسي والعربي على حد سواء بعيداً عن التحريف أو تزييف الحقائق.

ويحتوي قسم سياحة على دليل سياحي لوجهات المغامرة والرفاهية في المنطقة العربية، والعالم، وأحدث أخبار السفر، والمطاعم، والفنادق، والمأكولات، وتطورات قطاع السياحة ونصائح خبراء السفر وقصص ملهمة لمحبي السفر وتجارب فيديو وصور مذهلة.

ويقدم قسم منوعات طرائف وغرائب ونوادر من الدول العربية، وأخبار الفن ونجوم الغناء، والتمثيل، وأشهر الأفلام، والمسلسلات، والمهرجانات العربية والدولية.

ويتضمن قسم الاقتصاد تغطية خاصة وحوارات حصرية وتحليلات شاملة لأخبار الاقتصاد والاستثمار، والنفط، والعقارات، والشركات الناشئة، ومشروعات ريادة الأعمال بالأسواق الخليجية والعربية والعالمية بالإضافة إلى أخبار التكنولوجيا والتقنية الرقمية، والأمن الإلكتروني، وتطبيقات الهواتف المحمولة، والبرمجيات.

ويشمل قسم رياضة أهم أخبار الرياضة مع تحليلات وإحصاءات عن أبرز مباريات كرة القدم في الدوريات والبطولات ونجوم الملاعب من حول العالم والمحترفين العرب.

تلفون رقم : 21693255076 - واتساب

يمكنكم إرسال مشاركاتكم وأخباركم على الإيميل : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

كما يمكنكم متابعتنا على صفحاتنا في مواقع التواصل الإجتماعي

تويتر :https://twitter.com/OnlineAlarab

فيسبوك : https://www.facebook.com/onlinealarab

تليجرام : https://www.instagram.com/alarabonline8/saved/

يوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UC4-AuD1WB-5j3_s0m6N81lA

لينكد ان : https://www.linkedin.com/in/alarab-online-67330a221/ alarab-online

العرب اون لاين (@OnlineAlarab) | Twitter twitter.com

« November 2023 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30