الاقتصادية

لم يعد ارتفاع أسعار المواد الغذائية الشغل الشاغل للتونسيين، في ظل أزمة جديدة تتعلق بفقدان مواد أساسية مدعمة من السوق، كالسكر والزيت(المدعوم وغير المدعوم) ، منتقدين عجز وزارة التجارة والحكومة عن توفير هذه المواد الأساسية للفئات الضعيفة من جهة، وعجزها عن السيطرة على المضاربات والاحتكار.

الاستعدادات على قدم وساق في تونس لإنجاح القمة اليابانية الإفريقية "تيكاد 8"  و التي تنطلق نهاية الأسبوع الجاري 27 و28 أغسطس .

أعلن البنك المركزي التونسي في بلاغ له إنه نجح في صد هجوم سيبراني استهدف نظام السلامة المعلوماتية.

كثّفت السلطات التونسية من حملات المراقبة الاقتصادية لتضييق الخناق على ظاهرة الاحتكار والمضاربة بأسعار المواد الغذائية المدعمة.

على الرغم من أن تبعات جائحة كورنا ما تزال تضرب أطنابها على الاقتصاد العالمي، إلا أن الأزمة الروسية الأوكرانية دفعت عديد الأزمات للتفاقم ولتصبح أخطاراً تهدد الاقتصاد العالمي.

تعرضت الأصول الأوكرانية لضغوط اليوم الثلاثاء بعد تصعيد حاد للتوتر مع روسيا، مما دفع العملة المحلية لتهوي إلى أدنى مستوياتها منذ عام 2015 .

ينتظر ملايين العشاق حول العالم الـ14 من فبراير/شباط من كل عام للاحتفال بعيد الحب أو "الفالنتين" للتعبير عن حبهم وإحياء مشاعرهم تجاه محبيهم.

تعاني تونس  من أزمة اقتصادية حادة زادت من تردي الوضع الاجتماعي المترهل بانعكاساته السلبية على حياة المواطن جراء التهميش والتفقير بسبب الغلاء الفاحش في الأسعار.

الصفحة 1 من 3
« February 2023 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28          

ترند الموقع

Tweets

المعلمون النواب : لا انتدابات ولا تسوية وضعيات https://t.co/jDLuoyWLrh via @YouTube كلنا معا فعلوا الهاشتاغ… https://t.co/jrBoc7lXbc
سائق شاحنة وقود يحول دون وقوع كارثه في مدينة #بنغازي https://t.co/3zMimS8onD via @YouTube
#تونس.. نسور قرطاج يتأهلون لكأس العالم في #قطر مبروك لمنتخبنا الوطني التونسي الترشح لكأس العالم بقطر 2022 🇹🇳💪🏾… https://t.co/aXdxIhc90v
Follow alarab-online - العرب اون لاين on Twitter
راغب علامة يكشف عن وصيته لنجليه خالد ولؤي

عبير موسي تطالب وسائل الإعلام بالاعتذار

شيرين تدخل في غيبوبة وتترك وصية

تونس : كسوف جزئي للشمس اليوم

الديوان الوطني للتطهير يعلن عن زيادات جديدة في معاليم التطهير

. ضعف إقبال  المراة على الترشح  للانتخابات .... يثير مخاوف التونسيين

سعيد: "شبكات التسفير تتجاوز حدود دولة بعينها ولا بدّ من تضافر الجهود لإيجاد حلول حقيقية في المستوى الوطني"

"القرار قرارك".. لوحة إعلانية «تشجع» على الطلاق تثير جدلا واسعا في تونس