قبل إطلاق أغنيته الجديدة .. إطلالة راغب علامة في اليونان تتصدر حديث المتابعين

تموز/يوليو 14, 2022

نشر الفنان راغب علامة  صورة له عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الرسمي بـ "انستغرام"، وعلق علامة على الصورة:" اجازة أسبوع في منزلي اليوناني قبل إطلاق أغنيتي الجديدة استمارة 6 وحفلات الصيف".

Related items

مشيراً إلى انه يحب قضاء إجازته في هذا البلد لأنه يشبه لبنان.

و قد احيا   النجم اللبناني راغب علامة   حفلا مؤخرا  بمنطقة التجمع الخامس وقدم باقة من أغانيه التي اشتهر بها وقدمها خلال مشواره الفني منها "طب ليه، اللى باعنا، آسف حبيتى". وغيرها من الأغانى، وألتقط له عدة صور المصور أحمد كوتي، والحفل من تنظيم وليد منصور.

و يذكر أن  الفنان راغب علامة، طرح مؤخراً فيديو كليب أغنية الجديدة " تعاليلي"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا ، تزامنًا مع الاحتفال بيوم ميلاده الذي احتفل به الشهر الماضي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقي تومه.


وعن القصة الرئيسية التي تدور حولها الأغنية ، نشر راغب علامة مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه على " انستغرام" وأوضح  " تعاليلي هي قصّة حب بين كلّ عاشقَيْن جمعهم لقاء بدون موعد، اشتعل معه الحب من أوّل نظرة سحرت الحبيب بجمال حبيبته، عبّر لها عن حبّه وشغفه، فما رأت عينه أجمل منها، ولم يغلبه أحد بالحب الا هذه الانسانة التي نوّرت حياته، فقرّر يطلب يدها أمام كلّ الناس وتكون شريكة حياته وعمره وحكاياته".

واحتفل النجم اللبناني راغب علامة، بعيد ميلاده يوم الثلاثاء 7 يونيو من الشهر الماضي، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1962 في بلدة الغبيري قضاء بعبدا لبنان، ونشأ في عائلةٍ مؤلفة من تسعة أخوة كان ترتيبه الرابع بينهم، وظهرت موهبتة منذ طفولته، وشجعه أساتذته، حيث لاحظوا تميزه في الحفلات المدرسية، وعلمه والده العزف على العود، ليُشارك في برنامجٍ إذاعيٍ وهو في الثانية عشر من عمره، ثم التحق بالمعهد الموسيقي اللبناني وتعلم العزف على العود، ودرس السولفيج، لتخرج بدرجة جيد جدا.

 

كما نشر راغب صورة مع ابنه لؤي الذي انتقل إلى  اليونان لرؤية والديه بعدما كان في إجازة في فرنسا وإيطاليا .

 إلى ذلك، كشف لؤي في منشور خاص عبر حسابه على "انستغرام" سر "الخلخال" الذي كان يرتديه وأحدث ضجة، فظهر في صورة مع أصدقاء له وكل واحد منهم يضع خلخالا مطابقا تم شراؤه في بلدان مختلف .

وكان لؤي احدث ضجة واسعة بعد ظهوره في عروض أزياء عالمية بثياب وصفت بـ "الغريبة" ما عرضه للانتقادات.

Rate this item
(0 votes)
« February 2023 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28          

ترند الموقع

Tweets

المعلمون النواب : لا انتدابات ولا تسوية وضعيات https://t.co/jDLuoyWLrh via @YouTube كلنا معا فعلوا الهاشتاغ… https://t.co/jrBoc7lXbc
سائق شاحنة وقود يحول دون وقوع كارثه في مدينة #بنغازي https://t.co/3zMimS8onD via @YouTube
#تونس.. نسور قرطاج يتأهلون لكأس العالم في #قطر مبروك لمنتخبنا الوطني التونسي الترشح لكأس العالم بقطر 2022 🇹🇳💪🏾… https://t.co/aXdxIhc90v
Follow alarab-online - العرب اون لاين on Twitter
راغب علامة يكشف عن وصيته لنجليه خالد ولؤي

عبير موسي تطالب وسائل الإعلام بالاعتذار

شيرين تدخل في غيبوبة وتترك وصية

تونس : كسوف جزئي للشمس اليوم

الديوان الوطني للتطهير يعلن عن زيادات جديدة في معاليم التطهير

. ضعف إقبال  المراة على الترشح  للانتخابات .... يثير مخاوف التونسيين

سعيد: "شبكات التسفير تتجاوز حدود دولة بعينها ولا بدّ من تضافر الجهود لإيجاد حلول حقيقية في المستوى الوطني"

"القرار قرارك".. لوحة إعلانية «تشجع» على الطلاق تثير جدلا واسعا في تونس