راغب ونانسي .. ليلة لبنانية في أمسيات إكسبو الخالدة

تشرين1/أكتوير 27, 2021

بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل الفنان كاظم الساهر في " أمسيات خالدة "، التي تقام ضمن فعاليات إكسبو 2020 دبي الترفيهية.

سيكون الجمهور على موعد مع حفل جديد للنجمين نانسي عجرم وراغب علامة في «إكسبو 2020»  يوم 12 نوفمبر 2021.

و يقدم " السوبر ستار "  راغب علامة في الحفل حصيلة 30 سنة من المشوار الفني الكبير، ضمن عرض جديد مبتكر يبرز أهمية الموسيقى في تحقيق التواصل بين الجميع في كل أنحاء العالم، ويشجع على التعاون والمشاركة في تجربة استثنائية تتسق مع موضوع التنقل، وهو أحد المواضيع الرئيسية الثلاثة في إكسبو 2020.

راغب أريد أن أدمج الثقافات

وعن مشاركته في حفل " أمسيات خالدة " في هذا الحدث العالمي، ﺃكد راغب: " أريد أن أدمج الثقافات المختلفة معاً، كما أريد أن تسمعني جماهير المطربين الآخرين، وفي الوقت نفسه أرغب في أن يستمع جمهوري للمطربين المفضلين لدى الشعوب الأخرى، فأنا لطالما أحببت الأفق المفتوحة، وسلسلة " أمسيات خالدة " ستكون المنصة المثالية لتحقيق ذلك.

نانسي سفيرة للنوايا الحسنة لليونسيف


من جهتها، ستؤدي سفيرة النوايا الحسنة لليونيسف نانسي عجرم، أشهر أغنياتها، في أداء لم يسبق له مثيل تحت قبة ساحة الوصل الساحرة، وتجسيداً لواحد من موضوعات " إكسبو 2020 " الفرعية، وهو " الاستدامة " .

و سينقل عرضها رسالة عن الكيفية التي يتوجب فيها تغيير القيم والمواقف الإنسانية من أجل رسم ملامح مستقبل أكثر مرونة وقدرة أكبر على الصمود.


وعن هذه المشاركة، شددت نانسي عجرم: عندما نعمل معاً ونتعاون، يمكننا بناء مجتمع أفضل، ولا يسعني الانتظار لكي أكون جزءاً من مسيرة " إكسبو 2020 "  المذهلة، وآمل أن يكون عرضي ملهماً لنشر الإيجابية بين فئة الشباب في كل مكان، وأن يحفزهم على بناء جسور للتواصل مع بعضهم بغض النظر عن الثقافات والخلفيات والمعتقدات.

 360  درجة

ويتألق عدد من ألمع النجوم العرب والعالميين في ليالي " أمسيات خالدة " التي تقام طيلة الأشهر الستة لانعقاد فعاليات إكسبو 2020 دبي، بداية بحفل قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر الذي أقيم يوم 15 أكتوبر، فيما تقدم سلسلة الليالي الفنية تجارب حضورية ورقمية غامرة للجمهور.

و يحظى زوار وحضور " إكسبو 2020 "  بفرصة مشاهدة سلسلة " أمسيات خالدة "  والعروض الأخرى، حضورياً أو افتراضياً، حيث ستُبث العروض على الهواء مباشرة عبر شاشة الوصل المذهلة، القلب النابض لـ «إكسبو 2020» وموطن أكبر سطح عرض في العالم بزاوية 360 درجة.

 

Rate this item
(0 votes)
« July 2022 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

ترند الموقع

Tweets

المعلمون النواب : لا انتدابات ولا تسوية وضعيات https://t.co/jDLuoyWLrh via @YouTube كلنا معا فعلوا الهاشتاغ… https://t.co/jrBoc7lXbc
سائق شاحنة وقود يحول دون وقوع كارثه في مدينة #بنغازي https://t.co/3zMimS8onD via @YouTube
#تونس.. نسور قرطاج يتأهلون لكأس العالم في #قطر مبروك لمنتخبنا الوطني التونسي الترشح لكأس العالم بقطر 2022 🇹🇳💪🏾… https://t.co/aXdxIhc90v
Follow alarab-online - العرب اون لاين on Twitter
الدولي التونسي وهبي الخزري .. أفضل الهدافين المتخصصين في التسديدات البعيدة

الصناعات التقليدية بالمنستير … إبداعات وابتكارات من الاندثار إلى الازدهار

تونس: احباط مخطط لاستهداف الرئيس قيس سعيد

صنع الحدث  ... طباخ جزائري مشهور يقيم حفلة شواء وسط رماد مطعمه

" فخر تونس ووزيرة السعادة "  …أنس جابر في المرتبة الثانية عالميا

تونس تدخل مرحلة جديد ...  و قيس سعيّد يتسلم مسودة الدستور

دبي تكشف مستقبل موقع " إكسبو 2020 "

وضع "غير مريح" ...   بعد تراجع لمدة  5 أسابيع ارتفاع وفيات كورونا على مستوى العالم

محمد صلاح يشكر متابعيه على تهنئته في عيد ميلاده