أدوات تاريخية في معدة تمساح في أمريكا

أيلول/سبتمبر 14, 2021

تمكن صياد أمريكي من اصطياد تمساح عملاق طوله 13 قدمًا قام باصطياده، ويبدو أن ذلك في دلتا المسيسيبي، بحسب رأي الخبير الجيولوجي جيمس ستارنز، عندما فسر ما تم العثور عليه داخل معدة التمساح.

وقد عثر الصياد الأميركي ، شين سميث في معدة التمساح، على أشياء قديمة تعود إلى آلاف السنين، يتراوح عمرها بين 5 و6 آلاف سنة، قد يكون سكان أمريكا الأصليون كانوا استخدموها.

واكتشف "سميث" في معدة التمساح، سهمًا قديمًا، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وبحسب "سميث"، فإنه بعد إطلاع أحد علماء التاريخ على السهم، تبين أنه من أدوات الصيد التي ابتكرها الأمريكيون الأصليون وكانوا يستخدمونها في الماضي.

وقال "سميث" في منشور على صفحته في "فيسبوك": "لم أتوقع أن يصدقني أحد بشأن اصطيادي لمثل هذا الوحش العملاق، إلا أن الأمر أصبح أصعب مع عثوري على سهم في بطنه يعود لآلاف السنين".

وحسب صحيفة "صن هيرالد" الأمريكية، أثار العثور على هذه القطع القديمة في معدة تمساح جدلاً كبيرًا، حتى أن البعض قال ساخرًا: "ربما كان هذا التمساح قادمًا من العصور القديمة".

أما الخبير الجيولوجي جيمس ستارنز، فيقدم تفسيرًا للواقعة ويقول: "معروف عن التمساح أنه يبتلع كل شيء عند الصيد في المياه الضحلة وحتى عندما يأكل شيئًا على ضفة النهر.

وأضاف الخبير، معروف أن رأس السهم المكسور والريش والعظام، أشياء شائعة يمكن العثور عليها في مواقع مختلفة في منطقة دلتا المسيسيبي، سواء في المياه الضحلة أو على ضفتي النهر وعلى ضفاف البحيرات.

Rate this item
(0 votes)
« February 2023 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28          

ترند الموقع

Tweets

المعلمون النواب : لا انتدابات ولا تسوية وضعيات https://t.co/jDLuoyWLrh via @YouTube كلنا معا فعلوا الهاشتاغ… https://t.co/jrBoc7lXbc
سائق شاحنة وقود يحول دون وقوع كارثه في مدينة #بنغازي https://t.co/3zMimS8onD via @YouTube
#تونس.. نسور قرطاج يتأهلون لكأس العالم في #قطر مبروك لمنتخبنا الوطني التونسي الترشح لكأس العالم بقطر 2022 🇹🇳💪🏾… https://t.co/aXdxIhc90v
Follow alarab-online - العرب اون لاين on Twitter
راغب علامة يكشف عن وصيته لنجليه خالد ولؤي

عبير موسي تطالب وسائل الإعلام بالاعتذار

شيرين تدخل في غيبوبة وتترك وصية

تونس : كسوف جزئي للشمس اليوم

الديوان الوطني للتطهير يعلن عن زيادات جديدة في معاليم التطهير

. ضعف إقبال  المراة على الترشح  للانتخابات .... يثير مخاوف التونسيين

سعيد: "شبكات التسفير تتجاوز حدود دولة بعينها ولا بدّ من تضافر الجهود لإيجاد حلول حقيقية في المستوى الوطني"

"القرار قرارك".. لوحة إعلانية «تشجع» على الطلاق تثير جدلا واسعا في تونس