قبل حفلها الأول في الرياض .. ماجدة الرومي توجه رسالة لجمهورها

من حساب روتانا وماجدة الرومي على انستقرام من حساب روتانا وماجدة الرومي على انستقرام

تواصل النجمة اللبنانية ماجدة الرومي بروفات حفلها الأول ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد الجمعة، على مسرح " محمد عبده ارينا " ، وتقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية التي قدمتها عبر مسيرتها الفنية الحافلة.

ماجدة الرومي تشوق الجمهور لحفلها الأول في الرياض

ونشرت الفنانة ماجدة الرومي اليوم فيديو لها على حسابها بالانستجرام، كشفت به عن لحظات وصولها لمطار الرياض لإحياء حفلها الأول ، ونشرت لقطات من استقبالها الخاص في المطار.

كما وجهت رسالة للجمهور في تعليقها على الفيديو : "سعيدة بوجودي في الرياض التي حكوا كثيراً عن جمالها، وطيبة أهلها وخيرها، وهذه مناسبة ألتقي بكم إن شاء الله، والله يعطيني النعمة للتعبير عن مدى محبتي الكبيرة لكم، وتكون حفلة لا تُنسى 4 مارس2022".

 وكانت شركة "روتانا" قد نشرت بوستر حفل ماجدة الرومي وكشفت تفاصيله وذكرت: " لأول مرة ماجدة الرومي في الرياض.. ضمن حفلات موسم الرياض 4 مارس محمد عبده آرينا".

وحظى خبر إقامة حفل ماجدة الرومي في الرياض، بترحاب عدد كبير من جمهورها في المملكة، إذ علق رواد " تويتر " بالسعودية، وغرد أحد مستخدمي الموقع: " نورتي الرياض وأخيرا نلتقي بفنانتنا الكبيرة في العاصمة "، وعلقت إحدى رواد السوشيال ميديا، قائلة: " نورتينا، أهلا وسهلا في بلدك وبين أهلك.. فنانة قديرة لك كل المحبة والاحترام".

ويعتبر الحفل هو الثاني للفنانة ماجدة الرومي في 2022 بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد الحفل الذي قدمته في 28 يناير الماضي، بقاعة " مرايا " بمدينة " العلا "، بينما كانت أولى حفلات " الرومي " في السعودية، عام 2018، ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

ماجدة الرومي تتألق في حفلها الأخير في العلا

ويذكر أن ماجدة الرومي قد أحيت حفل مؤخراً في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير من محبي النجمة اللبنانية الشهيرة والتي تسجل حضورا مميزا على مسرح مرايا المبهر.

 وقد شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا للاستماع لمجموعة من أجمل أعمالها الغنائية التي بهرت بها الجمهور خلال رحلتها الفنية الطويلة.

وكان من بين هذه الأغاني " كن صديقي" التي تفاعل الجمهور الحاضر معها وردد كلماتها، و قدمت أيضا خلال حفلها أكثر من أغنية سحرت بها الجمهور الكبير الذي حضر الحفل حيث قدمت أغنية "غني للحب"، وكذلك الأغنية الأشهر "كلمات" التي تألقت أثناء غنائها على المسرح.

ماجدة الرومي تم استقبالها بشكل حافل لحظة وصولها إلى مدينة العلا التاريخية حيث كان في استقبالها فرقة تراثية للفنون السعودية التي قدمت مجموعة من الأعمال الخاصة بالفلكلور التراثي السعودي، وقدمت النجمة اللبنانية الشكر لكل من نظم لها هذا الاستقبال الذي سيطرت عليها مشاعر الدفئ والمحبة.

Rate this item
(0 votes)
« July 2022 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

ترند الموقع

Tweets

المعلمون النواب : لا انتدابات ولا تسوية وضعيات https://t.co/jDLuoyWLrh via @YouTube كلنا معا فعلوا الهاشتاغ… https://t.co/jrBoc7lXbc
سائق شاحنة وقود يحول دون وقوع كارثه في مدينة #بنغازي https://t.co/3zMimS8onD via @YouTube
#تونس.. نسور قرطاج يتأهلون لكأس العالم في #قطر مبروك لمنتخبنا الوطني التونسي الترشح لكأس العالم بقطر 2022 🇹🇳💪🏾… https://t.co/aXdxIhc90v
Follow alarab-online - العرب اون لاين on Twitter
الدولي التونسي وهبي الخزري .. أفضل الهدافين المتخصصين في التسديدات البعيدة

الصناعات التقليدية بالمنستير … إبداعات وابتكارات من الاندثار إلى الازدهار

تونس: احباط مخطط لاستهداف الرئيس قيس سعيد

صنع الحدث  ... طباخ جزائري مشهور يقيم حفلة شواء وسط رماد مطعمه

" فخر تونس ووزيرة السعادة "  …أنس جابر في المرتبة الثانية عالميا

تونس تدخل مرحلة جديد ...  و قيس سعيّد يتسلم مسودة الدستور

دبي تكشف مستقبل موقع " إكسبو 2020 "

وضع "غير مريح" ...   بعد تراجع لمدة  5 أسابيع ارتفاع وفيات كورونا على مستوى العالم

محمد صلاح يشكر متابعيه على تهنئته في عيد ميلاده