أول فيديو لـ ياسمين عبدالعزيز .. عقب عودتها للقاهرة

أيلول/سبتمبر 24, 2021

أسابيع من الصمت والقلق مرت على جمهور الفنانة المصرية،ياسمين عبد العزيز ، التي مرت بأزمة صحية غادرت على إثرها إلى سويسرا من أجل تلقي العلاج، بعدما تدهورت الحالة خلال تواجدها بمصر.

Related items

وبعد فترة طويلة من الانتظار والترقب، خرجت ياسمين عبدالعزيز عن صمتها وقررت أن تطمئن محبيها في الوطن العربي، عبر نشرها صورة  و مقطعا مصورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام ".

و قد انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لباب غرفة الفنانة ياسمين عبد العزيز بالمستشفي و التى حملت رقم 418 ، وعلقت عليها بعبارة "وداعا"، في إشارة منها إلى مغادرتها المستشفى بعد رحلة علاجية بسويسرا استمرت أسابيع.

كما نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مقطعا مصورا من شرفة منزلها بالقاهرة، عبر خاصية الـ"ستوري" عبر تطبيق "انستغرام"  في أول ظهور لها بعد خروجها من المستشفى الذي كانت تتلقى به العلاج فـي سويسرا.

وصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد تعافيها تماماً من الأزمة الصحية التي تعرضت لها.وكانت ياسمين قد كتبت منشورًا بعد تعافيها، وهي أول رسالة لها بعد أزمتها الصحية تشرح فيها حالتها الصحية، وقالت: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمدلله عاوزاكم تتطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كـل اللحظات المره اللي عدت عليا".

وأضافت: "كفايه إني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله".

واختتمت ياسمين حديثها بقولها: "كلمة شكراً قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا أولًا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

و يشار أن ياسمين عبدالعزيز  قد عانت من أزمة صحية منذ أكثر من شهر، جراء تعرضها لوعكة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية في يوليو، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي، وغادرت عبدالعزيز المستشفى بعد 26 يومًا، وسافرت لاحقًا إلى سويسرا لإجراء فحوص طبية والمتابعة مع أطبائها في جنيف.

 

Rate this item
(0 votes)
« February 2023 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28          

ترند الموقع

Tweets

المعلمون النواب : لا انتدابات ولا تسوية وضعيات https://t.co/jDLuoyWLrh via @YouTube كلنا معا فعلوا الهاشتاغ… https://t.co/jrBoc7lXbc
سائق شاحنة وقود يحول دون وقوع كارثه في مدينة #بنغازي https://t.co/3zMimS8onD via @YouTube
#تونس.. نسور قرطاج يتأهلون لكأس العالم في #قطر مبروك لمنتخبنا الوطني التونسي الترشح لكأس العالم بقطر 2022 🇹🇳💪🏾… https://t.co/aXdxIhc90v
Follow alarab-online - العرب اون لاين on Twitter
راغب علامة يكشف عن وصيته لنجليه خالد ولؤي

عبير موسي تطالب وسائل الإعلام بالاعتذار

شيرين تدخل في غيبوبة وتترك وصية

تونس : كسوف جزئي للشمس اليوم

الديوان الوطني للتطهير يعلن عن زيادات جديدة في معاليم التطهير

. ضعف إقبال  المراة على الترشح  للانتخابات .... يثير مخاوف التونسيين

سعيد: "شبكات التسفير تتجاوز حدود دولة بعينها ولا بدّ من تضافر الجهود لإيجاد حلول حقيقية في المستوى الوطني"

"القرار قرارك".. لوحة إعلانية «تشجع» على الطلاق تثير جدلا واسعا في تونس