بعد رحيله عن قطر .. تضارب الأنباء حول وجهة بلايلي القادمة

كانون1/ديسمبر 21, 2021

اقترب النجم الجزائري يوسف بلايلي من الإعلان عن فريقه الجديد، بعد فسخ تعاقده مع فريق قطر مؤخرًا، وتألقه بشكل لافت للنظر مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.

كما تبدي الأوساط الرياضية في الجزائر اهتماما كبيرا بالمستقبل الكروي لنجم منتبخها الأول، يوسف بلايلي في ظل التضارب القائم حول الوجهة التي سيختارها خلال الانتقال الشتوي القادم.

وأعلن نادي قطر عن فسخ تعاقده مع يوسف بلايلي الخميس الفارط ، متمنيًا التوفيق له في الفترة القادمة، بعد أن انضم لصفوفه خلال شهر نوفمبر 2020، بعد أن فسخ عقده مع الأهلي السعودي.

و لكن يوسف بلايلي لم يحسم حتى الآن قراره النهائي، حيث سيجتمع مع بوالده الذي يعتبر وكيل أعماله بعد نهاية بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، لاتخاذ قراره النهائي.

ويقدم بلايلي مستوى مذهل رفقة منتخب الجزائر ببطولة كأس العرب، حيث تمكن من قيادته للتأهل إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، بعد أداء أكثر من رائع لمحاربي الصحراء.

وكان والد بلايلي يوسف أكد في تصريحات إعلامية عن وجود اتصالات متقدمة مع عدة أندية أوروبية، لم يكشف عن هويتها، قال إنها أبدت رغبتها في التعاقد مع الأخير.

وتحدثت الصحافة الجزائرية مؤخرا عن عدة أندية فرنسية ترغب في ضم اللاعب الجزائري خلال "الميركاتو الشتوي"،  من بينها أولمبيك مارسيليا، أولمبيك ليون وكذا نادي رين، في حين ذكرت مصادر أخرى اهتمام فرق إماراتية بخدمات ثاني أحسن لاعب في بطولة كأس العرب الأخيرة، التي أقيمت بقطر وفاز بها المنتخب الجزائري.

مقابل ذلك، نفت وسائل إعلام فرنسية صحة هذه الأخبار، وأشارت إلى أن الأندية المذكورة لا ترغب في استقدام مهاجم المنتخب الجزائري.

وذكر موقع "ميركاتو فوت"، أمس الاثنين، أن اللاعب أجرى محادثات مع نادي مونبليييه الفرنسي، دون أن تحرز الاتصالات أي نتيجة تذكر، كما نفى اهتمام أندية فرنسية أخرى بخدمات الأخير.

Rate this item
(1 Vote)

تفضيلات القراء

Error: No articles to display

« July 2024 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31        

ترند اليوم

Error: No articles to display

ترند الموقع

Error: No articles to display

السوبر ستار " راغب علامة " يحيي افتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

حلما عمره 100 سنة ... وصول المعمرة الجزائرية إلى السعودية لأداء مناسك الحج

بسبب تغاضيه عن  ملف تدليس شهادات علمية.. قيس سعيد يقيل وزير التربية

القصرين : إبرام اتفاقية شراكة بين الشبكة والولاية والمندوبية الجهوية للصناعات التقليدية

القصرين : المصالح الجهوية تتسلم دفعة من صهاريج المياه ومساعدات مالية

تسليم معدّات صيد بحري لصغار الفلاحين و العائلات المحدودة الدخل بجزيرة قرقنة

القصرين وسليانة  :  انطلاق برامج إحداث مشاريع تنموية لفائدة النساء الريفيات

تسجيل أكثر من 200 اعتداء على الصحفيين خلال سنة

القضية الفلسطينية وتجريم التطبيع: مظاهرة وطنية بالعاصمة السبت القادم