رغم الاغماء .. ماجدة الرومي تعيد البهجة لمهرجان جرش

أيلول/سبتمبر 23, 2021

رغم الاغماء عليها   بالأمس  وسقوطها ونقلها إلى الخارج .. في افتتاح مهرجان "جرش للثقافة والفنون" ، عادت  ماجدة الرومي   وكلها حنين إلى جرش، لتكتب اسمها من جديد على جدران المجد،.. دخلت بثقة لتصدح بهدوئها المعهود وجمال حضورها وغنت ماجدة للحياة ، للحب  و للمحبة، في  باقة من الأغاني القديمة والحديثة التي خصت بها جرش 2021.

Related items

كما  قدمت  الفنّانة اللبنانية ماجدة الرومي ، محبتها وسلامها للأردن وشعبه العربي العريق عراقة حجارة جرش، وتمنّت أن يديم الله الفرح والأمن والمحبة في الأردن، والوطن العربي.

في أوّل تعليقٍ لها بعد الوعكة الصحية التي أفقدتها توازنها على المسرح.

حيث نشرت ماجدة، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، مجموعة صور لإطلالتها في الحفل، وتكريم وزير الثقافة الأردني علي العايد لها، وعلّقت عليها بالقول: " شكراً جرش...شكراً الأردن على كل هالمحبّة."

وكانت الفنّانة اللبنانية قد تعرضت لوعكة صحية، أفقدتها توازنها على المسرح، بسبب "هبوط في الضغط"، وساعدها موسيقيون على تجنب السقوط، بينما كانت تُمسك بالميكرفون، وتم إسعافها في الكواليس، وعاودت الصعود للمسرح في غضون دقائق، واستكملت الحفل حتى النهاية وسط تصفيق حار، واحتفاء من الجمهور.

ويقام مهرجان "جرش للثقافة والفنون" بدورته الـ 35 وسط إجراءات احترازية صحية خاصة، خلال الفترة الممتدة بين 22 أيلول/ سبتمبر، 2 تشرين الأوّل/ أكتوبر المقبل، بعد توقفه منذ 2019، بسبب جائحة كورونا.

ويشارك أيضاً في الفعاليات الموسيقية لمهرجان جرش، نخبة من نجوم الغناء العربي، هم: جورج وسوف، حسين الديك من سوريا، نجوى كرم من لبنان، سيف نبيل من العراق، عمر العبدالات ونداء شرارة من الأردن، إلى جانب مشاركة واسعة للفنّانين الأردنيين إضافة إلى نحو 40 فرقة فنية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية. كما يشمل البرنامج الثقافي للمهرجان مؤتمرا نقديا للرواية العربية، وأمسيات شعرية، وقصصية متنوعة، بمشاركة أدباء وشعراء من الأردن، والعالم العربي.

Rate this item
(0 votes)
« February 2023 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28          

ترند الموقع

Tweets

المعلمون النواب : لا انتدابات ولا تسوية وضعيات https://t.co/jDLuoyWLrh via @YouTube كلنا معا فعلوا الهاشتاغ… https://t.co/jrBoc7lXbc
سائق شاحنة وقود يحول دون وقوع كارثه في مدينة #بنغازي https://t.co/3zMimS8onD via @YouTube
#تونس.. نسور قرطاج يتأهلون لكأس العالم في #قطر مبروك لمنتخبنا الوطني التونسي الترشح لكأس العالم بقطر 2022 🇹🇳💪🏾… https://t.co/aXdxIhc90v
Follow alarab-online - العرب اون لاين on Twitter
راغب علامة يكشف عن وصيته لنجليه خالد ولؤي

عبير موسي تطالب وسائل الإعلام بالاعتذار

شيرين تدخل في غيبوبة وتترك وصية

تونس : كسوف جزئي للشمس اليوم

الديوان الوطني للتطهير يعلن عن زيادات جديدة في معاليم التطهير

. ضعف إقبال  المراة على الترشح  للانتخابات .... يثير مخاوف التونسيين

سعيد: "شبكات التسفير تتجاوز حدود دولة بعينها ولا بدّ من تضافر الجهود لإيجاد حلول حقيقية في المستوى الوطني"

"القرار قرارك".. لوحة إعلانية «تشجع» على الطلاق تثير جدلا واسعا في تونس