أفضل وجهات التسوق في العالم

كانون2/يناير 25, 2022
تنقسم رحلات السفر إلى أنواع عدة، لا سيما الرومانسية والشاطئية والاستكشافية والثقافية فضلاً عن تلك الرحلات الخاصة بالتسوق. في الآتي، أفضل المدن السياحية الشهيرة بسياحة التسوق.
 
نيويورك
 
مدينة نيويورك هي أفضل وجهة تسوق شاملة في العالم. يمكن العثور على جميع منافذ البيع بالتجزئة والأزياء الكبرى في مدينة نيويورك، جنبًا إلى جنب مع الآلاف من المحلات التجارية التي يصعب العثور عليها والتي لا توجد في أي مكان آخر. هناك محلات في سوهو، وعلامات تجارية راقية في الجادة الخامسة، ومحلات منبثقة في براينت بارك وميدان الاتحاد، وأسواق للسلع الرخيصة والمستعملة في بروكلين. 
 
باريس هي عاصمة الموضة في العالم
 
 
باريس هي عاصمة الموضة في العالم، لسبب وجيه. مع التركيز على ماركات المصممين، تعد المدينة موطنًا لماركات أزياء راقية مثل شانيل ولويس فويتون وإيف سان لوران. يقدم المثلث الذهبي في باريس، الذي يضم شارع الشانزليزيه في الدائرة الثامنة، أفضل ما في التسوق في باريس. إذا كنت تريد التوفير، فتوجه إلى باريس في يناير أو أغسطس للحصول على صفقات مغرية.
 
لندن
 
لنكن صادقين. تعد لندن واحدة من أفضل المدن في العالم ، وبالتالي فهي تمتلك بعضًا من أفضل أماكن التسوق. من شارع أكسفورد ، مع المتاجر الشهيرة مثل جون لويس والأزياء ذات الأسعار المعقولة مثل توب شوب ؛ إلى منافذ الأزياء الأنيقة ذات الأسعار المتوسطة في ريجنت ستريت ؛ إلى Bond Street و Mayfair ، مع أسماء كبيرة مثل Burberry و Tiffany & Co. إلى العلامات التجارية المستقلة في شارع كارنابي ؛ إلى مجموعة متاجر الأزياء البديلة في كامدن ؛ وعروض نوتنج هيل القديمة والعتيقة ، تعد لندن جنة المتسوقين.
 
      هونغ كونغ تجذب عشاق الموضة الراقية
 
 
تجذب مدينة هونغ كونغ عشاق الموضة الراقية من كافة أنحاء العالم. تشتهر الأسواق الرائعة مثل Jade Market وتمبل ستريت نايت ماركت و Ladies Market، ومنطقة كولون، وتايمز سكوير أمر لا بد منه. يسافر الكثير من الناس أيضًا إلى هونغ كونغ للحصول على ملابس مصنوعة خصيصًا، وهناك العديد من الخياطين ذوي الجودة في جميع أنحاء المدينة.
 
Rate this item
(0 votes)

تفضيلات القراء

Error: No articles to display

« March 2024 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

ترند اليوم

Error: No articles to display

ترند الموقع

Error: No articles to display

القصرين : إبرام اتفاقية شراكة بين الشبكة والولاية والمندوبية الجهوية للصناعات التقليدية

القصرين : المصالح الجهوية تتسلم دفعة من صهاريج المياه ومساعدات مالية

تسليم معدّات صيد بحري لصغار الفلاحين و العائلات المحدودة الدخل بجزيرة قرقنة

القصرين وسليانة  :  انطلاق برامج إحداث مشاريع تنموية لفائدة النساء الريفيات

تسجيل أكثر من 200 اعتداء على الصحفيين خلال سنة

القضية الفلسطينية وتجريم التطبيع: مظاهرة وطنية بالعاصمة السبت القادم

البنك الدولي: بإمكان تونس توسيع برامج تنقل الأفراد لتسهيل الهجرة الشرعية

تونس تشارك في الدورة السادسة لمعرض الصين الدولي

47  صحفيا استشهدوا وأخرون مفقودون منذ بداية الحرب