Print this page

قبل مواجهة بوركينا فاسو.. حملة تلقيح كبرى لأنصار " الخُضر"

تشرين1/أكتوير 26, 2021

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء، في بيان على موقعها الإلكتروني ، عن انطلاق حملة تلقيح كبرى ضد كورونا، لفائدة أنصار "الخُضر"، التي ستحضر مواجهة المحاربين امام بوركينافاسو ، ضمن تصفيات مونديال قطر 2022.

وأوضحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بأن الحملة تنظمها وزارة الشباب والرياضة ممثلة في مديريتها بولاية البليدة " استعدادا لعودة الأنصار إلى ملعب مصطفى تشاكر في مباراة تصفيات مونديال قطر ضد بوركينا فاسو خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأفاد  بيان ل " الفاف " أن هذه العملية التي ستستمر أسبوعا بملحق ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة ستُجري تحت شعار: " نحن مطعّمون من أجل دعم المنتخب الوطني".

وفي السياق أكد الاتحاد الجزائري أن "الجواز الصحي سيسمح لمناصري الخضر بالدخول إلى ملعب تشاكر وتشجيع المنتخب الوطني عن قرب بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا ".

والسبت، أعلن  وزيرالشباب و الرياضة ، عبد الرزاق سبقاق، عن العودة الرسمية للأنصار إلى المدرجات بداية من الجولة الثانية من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، المقررة يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وأضاف: "كل مناصر مطالب بتقديم الجواز الصحي الذي يثبت تلقيه للقاح، للدخول الى الملعب في لقاءات البطولة وحتى المنتخب الوطني".

Rate this item
(0 votes)